أغرب 7 أشياء مهجورة..لن تصدق انها موجودة!!

0 107

يوجد في جميع انحاء العالم العديد من الأماكن المهجورة والخفية وبعض المنازل التي ومع مرور الوقت اصبحت جزء من افلام الرعب وبعض القصص المخيفة التي يحكيها السكان لأطفالهم..

  • السيارات الفاخرة: تعد دبي واحدة من أغنى دول العالم مما يتاح العديد من سكانها ترك سيارتهم الفاخرة في مناطق متفرقة من المدينة دون القلق عليها هذا مايجعل الغبار يتراكم فوقها ويتلف محركاتها.

  • المدن المسكونة: تقع مدينة كراكوف على ارتفاع 400 متر في احدى جبال اطاليا كانت تلك المدينة احدى المدن السياحية في اطاليا وذلك حتى عام 1963 عندما بدأت المدينة تفقد بريقها  الجذاب واصبحت تفرغ من السكان والسياح وذلك بسبب  الخطر الكبير الذي تعرضوا له هناك الأن اصبحت تلك المدينة مهجورة ولايوجد فيها احد والأن هيي تعد المركز الأول في المناطق التي يتم فيها تصوير الأفلام.

  • احدى مصانع الفحم الحجري: في ولاية بنسلفانيا في الولايات الأمريكية يقع احد أكبر المصانع الفحم الحجري في العالم حيث يصل أنتاجه إلى 12الف طن من الفحم يومياً تم بناء هذا المصنع عام 1861 وستمر أنتاجه مدة 30عام فقط وبعدها تم أغلاقه وقد ارادة الدولة الأحتفاظ به مثل معلم تاريخي.

 

  • جبل الشيطان: يقع هذا الجبل في برلين حيث انقاض الحرب العالمية الثانية وهوا عبارة هضبة اصطناعية يوصل طوله إلى حوالي 128 متر هناك في احد الأبراج قامة الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو ببناء واحدة من أكبر محطات الأستماع للسيطرة على الأتصال في أوربا وذلك في الحرب الباردة.

  • قصر مايك تايسون: قرر الملاكم الأمريكي مايك تايسون ببناء قصره الخاص في ولاية اوهايو حيث احتوى على 5 اجنحة كبيرة جداً ومسبح داخلي وملعب كرة السلة وملعب لكرة القدم ولكن بعد تركه السجن بعد اتهامه بقضية الأغتصاب فقد الكثير من ماله وباع القصر لشركات العقارات

  • مدينة خان باش: بالتأكيد اذا سمعت يوماً عن مدينة أشِباح سوف يقرب لك عقلك على أحد أفلام الرعب وهذا ما جرى في مدينة خان باش في الصين وقد اصبحت مهجورة الأن من 2007 نتيجة أزمة اقصادية تعرضت لها هذه المدينة..وفي الوقت الحالي اضبحت هذه المدينة مخصصة للأغنياء ذوي الرواتب العالية واصحاب الشركات الكبيرة.

  • طائرة بوينغ 737: ظهرة طائرة بوينغ في جزيرة اندونيسية حيث لم يستطع أحد أن يعرف كيف ومتى ظهرت ويبدو تلك الطائرة سقطت هناك منذ فترة طويلة حيث وجد فيها نباتات وحيوانات مخيفة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات