8أشياء لاتبحث عنها أبداً في غوغل!!

0 140

فوائد الأنترنت لاتعد ولاتحصى ولكن لكل الفوائد يوجد مضار لها ..وبفضل الأنترنت تمكن الأنسان من معرفة الكثير من الأشياء الخفية

فا يمكن مشاهدة الأفلام والأٍستماع للأغاني التي تحبيها يمكن أن تتكلم مع صديقك الذي يسكن بعيد عنك ومع تطور الأنترنت اصبح بإمكانك أن تتكلم معه عن طريق الفديو, أن تشتري عبر الأنترنت الأِشياء التي ترغب بها وتصل إلى منزلك.

غوغل هوا أكبر موقع البحث في العالم يساعدك في الوصول إلى أي نتيجة في أي كلمة نبحث عنا ولكن!! هناك كلمات لايجب عليك البحث عنها ..

  • TRYOPHOBIA: تعرف هذه الكلمة انها الخوف من رؤية ثقوب صغيرة لاتقول أن مانظرت اليه مخيف لكنه مقرف ستشعر في عدم الراحة قد يعود هذا الشعور لعقل الأنسان خاصة اذا  نظرت إلى صور البحث في غوغل

  • WET KOALA: الجميع يرى حيوان الكوالا على انه حيوان لطيف هل يخطر على بالك أن كلمة مبلل سوف تغير من هذه الفكرة؟؟

  • MEAT SPAIN: هذه الكلمة تعني في اللغة العربية بالشاورمة فعندما نراها تذكرنا بشوي اللحم على الشواية او مكان الجزار لكن عند كتابة هذه الكلمة سوف يظهر لك شابان من الشواذ طبعاً هذه الصور تداولها محظور..وحتى لاتشعروا بالندم لاتبحثو عن هذه الكلمة.

  • ELEPHANTIASIS: هوا مرض يصيب الأنسان وويصبح تضخم واضح في الساقين او على الساق الواحدة اوعضو الجنسي للذكرالضور التي سوف تظهر في البحث لاتدعو للسرور بما تحتويه من مناظر مقرفة ولكن في النهاية انه مرض.

  • TUP GIRL: يوجد الكثير من المشاهد السيئة والجيدة على الأنترنت وحتى لاتشعروا بالسوء سوف أخبركم أن لاتنظروا إلى نتائج الصور التي سوف تظهر لكم بعد هذه الكلمة لاشئ

 

  • THE DEATH CLOCK: الجميع في هذه الدنيا قدرهم الموت ولكن الكثير منا لايرد هذه النهاية عند البحث عن هذه الكلمة سوف يظهر لك موقع يتوقع لك متى سوف تموت عند كتابة جنسيتك وتاريخ ميلادك وعمرك ووزنك وطولك فيتوقع هذا الموقع متى سوف تموت اذا كان هذا الوقت قريب سوف تعيشون رهبة الموت واذا كان قريب جداً سوف تتلف أعصابكم لذلك لا ننصح بالبحث عن هذه الكلمات.

 

  • SMOKER S LUNGS: الجميع يعرف مدى خطورة التدخين ولكن لا أحد يتوقف او يقلع عنه فا اذا بحثت عن هذه الكلمة سوف تظهرك لك كيف تملئ لك السيجارة رئتك بالسموم وعند البحث سوف تجد صورة شديدة السواد والشناعة لن تصدق أن هذه الرئة أعتقد أن المدخنين يجب مشاهدة ذلك كي يتوقفوا ويقلعوا عن التدخين.

  • 1GIRL 1CUP: هيي واحدة من أغرب الكلمات التي يبحث عنها في غوغل يمكن أن تغير نظرتك للحياة ببساطة يمكن أن تشاهد فتاتان بيداهما كأس يقومان بعمل فاحش من الأفضل أن تخرجو هذه الكلمة من عقلكم بسبب ماسوف تشاهده لا انصح أحد بالبحث عنها.
تعليقات
جاري تحميل التعليقات