لماذا يبدو أنفك كبير في الصور؟؟

0 238

صرحت بعض الدراسات الأمريكيا أن الأنف يبدو أكبر من شكله الطبيعية بنسبة35% في الصور الشخصية (السيلفي) , والكثير من الأشخاص الذين يجرون عملية  تجميل للأنف لتصغيره كما يقال..

حيث قالت أن المشكلة تكمن في التقاط صور قريبا من وجهك حيث كل الأجسام تصبح أكبر من حجمها وخصوصاً الأجسام التي تقترب أكثر من عدسة الكمرة وطبعا الأنف هوا الذي يقترب أكثر من الكمرة فا يصبح اكبر من حجمه بثلاث مرات من الأجسام في الوجه

ويجب على الناس معرفة كيفية التقاط الصور السيلفي..

وأظهرت نتائج بحث جديد نشر في مجلة (JAMA) لجراحة تجميل الوجه، أن التقاط صور شخصية على مسافة حوالي ( 42 بوصة و35سنتمتراً) من الوجه يزيد حجم الأنف ما يقارب منثلاث اطعاف حجمه.

وحذر الكثير من الأطباء الناس الذين يقررون أن يجرون عملية تصغير وتنحيف الأنف أن لايأخذوا هذا القرار بناء على صور السيلفي التي يلتقطوها لأنفسهم فعمليات التي تطرا على الوجوه تكون خطيرة نوعاً ما على جسم الأنسان

وأصبحت صور السيلفي منتشرة والمفضلة للكثير في الوقت الحالي ويعود سبب شعبيتها وانتشارها الكبير إلى وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والانستغرام.

فخلال السنة الأولى من ظهورها، شهدت ( غوغل) تحميل أكثر من  26 مليار صورة سيلفي على خوادمها، وفقاً لـ أنيل سابهروال، نائب رئيس قسم (صور غوغل)، في حين أن هناك حوالي 8 مليارات نسمة يعيشون على الكوكب بأسره!!

تعليقات
جاري تحميل التعليقات