ماذا عن الوزن الزائد ؟! الا ترغبين بمظهر جذاب ومثير ؟! اليك اسرع الحلول

0 85

ماذا عن الوزن الزائد ؟! الا ترغبين بمظهر جذاب ومثير ؟! اليك اسرع الحلول

لن اطيل عليك الشرح والكلام فلا شك انك بحثت وقرأت الكثير من المقالات دون فائدة ترجى……

-وبالرغم ان من يعمل يجد فأنا اتفهم عوائق الوقت والجهد التي لا احد يحب اهدارهم الا اذا كنتي من هواة الرياضة وهذا ما ستجدين اجابة له في نهاية المقال اما بالنسبة لك سيدتي قليلة الالتزام وبالرغم من نصحي لك بالتخلي عن هذه العوائد فهي حتما طريق الفشل في اي عمل الا انني اعتبر هذا النظام الغذائي الذي ساقدمه لك بداية صفحة جديدة من حياتك التي ستزداد روعة كمفتاح لوزن وشكل مثاليين….

×ساتكلم كل على حدى حول( الرياضة,الريجيم,ال…الخ)

أولا:الريجيم:

وبحسب خبرتي كاخصائي تغذية فالجمة الذهبية لممارسي الريجيم (اللا ريجيم خير من الف ريجيم بلا التزام ) طبعا فالريجيم هو بالنسبة للكثيرين افضل خيارات نظرا لقلة مروتهم او لضيق الوقت ومع ذلك فيمكن لعدم الالتزام به ان يفاقم حالة السمنة لا ان يقلل في التنحيف كما يعتقد الكثيرون.

لرؤية الريجيم اضغط هنا

 

ثانيا:الرياضة:

وبالطبع تبقى الرياضة هي الحل الامثل والافضل لانها الاكثر طبيعية وملاءمة لاي جسم واي احد فهي الطبيعية بالكامل الخالية من اية مخاطر تماما فيمكنك عزيزتي اما ان تمارسيها في المنزل او ان تذهبي لاحدى صالات الرياضة المنتشرة قربنا في اي مكان ….

وبالقليل من الالتزام بنظام رياضي بسيط وببعض الاجتهاد فليس من الصعب الحصول على جسمك المثالي الذي لطالما حلمتي به ….عضلات مشدودة جسد متناسق وزيادة في الطول الحيوية الارداف المثيرة وتلك الجاذبية التي لطالما حلمتي بها …..

يمكنك ايضا الالتزام بنظامك الخاص..فمثلا لا باس بساعة مشي يوميا لمدة شهر ان تعطيكي نتائج رائعة وخاصة على صعيد طاقة الجسد المنطفئة التي ستعودين بكامل حيويتك فيها ..

التجميعة السحرية:

نظامك اليومي المثالي لفقد نصف كيلو في اليوم !!!1

      قومي بالتسجيل فورا في الجم ……

التاسعة صباحا ساعة ونصف من تمارين اللياقة والقوة حسب اشراف المدرب في الجم

يليها في المساء ساعة مشي سريع كاملة يتخللها قدر المستطع من الجري …

والاهم الالتزام بالنظام الغذائي الذي اوردناه سابقا اضافة لتناول 100g من سفن الدجاج المسلوق بعد كل تمرين صباحي في الجم مع الحرص على تناول كميات وااااافرة من المياه وتناول اول وجبة من النظام قبل الذهاب اي حوالي الثامنة والنصف صباحا ……والاهم!الالتزاام..فيوم واحد كفيل بانهيار العملية بشكل شبه كامل

تعليقات
جاري تحميل التعليقات